التقت بعثة من سلطة تنظيم الإشهار صباح اليوم بمدينة كيهيدي الوالي المساعد لولاية كوركول السيد، محمد محمود ولد محمد المختار قبل لقاء جمعها بحاكم مقاطعة كيهيدي السيد، محمد سالم أحمدو بلل وذلك في إطار مهمة عمل لشرح ونفاذ مضامين الإشهار السياسي ضمن أحاكم ونظم القانون 017_2018 المنظم للإشهار في بلادنا .
وقد استعرضت بعثة سلطة تنظيم الإشهار عروضا مفصلة حول الإطار التنظيمي والضبطي والرقابي للإشهار السياسي ، كما قامت بتوزيع نسخ من القانون المنظم للإشهار و كتيبا عن الإشهار السياسي وتقريرا مفصلا عن حصيلة الإشهار السياسي خلال الاستحقاقات البلدية والنيابية والجهوية الماضية .
ويأتي لقاء بعثة سلطة تنظيم الإشهار بوالي كوركول المساعد وحاكم مقاطعة كيهيدي بعد وصولها من مدينة روصو ولقائها بوالي ولاية اترارزة ومساعده، وحاكم مقاطعة روصو، وستواصل هذه البعثة مهمتها نحو ولايات كيدي ماغا ولعصابه ولبراكنه ضمن حرص سلطة تنظيم الإشهار على نفاذ القانون وضبط وتنظيم الإشهار السياسي في الاستحقاقات الرئاسية المقبلة .
يشار إلى أن بعثة سلطة تنظيم الإشهار تضم مدير رقابة وترقية الإشهار السيد، حرمه محمد نعمه ورئيس مصلحة الترقية السيد، الشيخ المهدي النجاشي والسيد، إزيد بيه جعفر إطار مع السلطة .